نساء سعوديات يحاولن كسر الطوق عن قيادتهن للسيارات في المملكة

ليست هناك تعليقات
نساء سعوديات يحاولن كسر الطوق عن قيادتهن للسيارات في المملكة
تواصل العديد من السيدات السعوديات محاولة كسر الطوق عن قيادتهن للسيارات في المملكة  . حيث يحاولن فرضه كأمر واقع على المرور .. وقد سبق أن ألقي القبض على إمرأة سعودية قبل مدة وأودعت السجن لعدة أيام قبل أن يفرج عنها بعد أن قدمت اعتذارا عن ذلك ..

وقد حصلت حادثة أخرى بالأمس في مدينة جدة حيث أالقت الشرطة هناك القبض على سيدة - 45 عاما - تقود سيارتها بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز ( التحلية سابقاً ) غرب طريق المدينة .

وقال أحد شهود العيان إن 3 دوريات قاموا بإيقاف السيارة أمام مركز جاليري سنتر و المرأة تجلس خلف مقود القيادة و بعد نصف ساعة نزلت السيدة وركبت في المقعد الخلفي وقاد رجل السيارة إلى قسم الشرطة .

من جانبه قال المتحدث الرسمي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد انه تم استلام السيدة في قسم الشرطة وإحضار زوجها الذي أطلقها بكفالة ومن ثم إحالة كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق و الإدعاء العام لاستكمال الإجراءات .

وقال الجعيد ان المرأة أدلت بأقوالها فى تحقيقات الشرطة مؤكدة انها قادت سيارتها من اجل ايصال ابنتها الى أحد الأماكن بشارع التحلية وكانت مجموعة سيدات كن قد أطلقن حملة على الفيس بوك أسموها « سأقود سيارتي بنفسي « . في حين ردت مجموعة أخرى بحملة «العقال لعدم قيادة المرأة».

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة