إلغاء مباراة إنجلترا وهولندا بسبب أعمال الشغب

ليست هناك تعليقات
أحداث لندن
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين الإنجليزي والهولندي والتي كانت مقررة اليوم الأربعاء على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن وذلك بسبب أعمال الشغب التي تجتاح لندن لليوم الثالث على التوالي.

وذكر الاتحاد على موقعه بالإنترنت :"ألغيت بكل أسف المباراة الودية مع المنتخب الهولندي". وبعد تسببها في تأجيل عدة مباريات بكأس رابطة الأندية المحترفة في إنجلترا (كأس كارلينج) ، ألقت أحداث الشغب في لندن بظلالها على العديد من الأحداث الرياضية المقررة حاليا وفي المستقبل. وأوصت شرطة لندن بتأجيل مباريات ويستهام مع ألدرشوت وتشارلتون مع ريدينج وكريستال بالاس مع كرولي تاون في كأس كارلينج بسبب أعمال الشغب قبل أن يمتد قرار التأجيل لمباريات أخرى نظرا لانتشار أعمال الشغب في أكثر من مدينة.

وأبدت العداءة البريطانية الشهيرة باولا رادكليف ، صاحبة الزمن القياسي العالمي في سباقات الماراثون ، تخوفها وقلقها بشأن تأثير هذه الأعمال على دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقرر إقامتها في لندن العام المقبل. ولكن اللجنة الأولمبية الدولية أكدت اليوم الثلاثاء ثقتها التامة في السلطات البريطانية. وبدأت ملامح عدم الاستقرار قبل أسبوعين بعدما احتفلت لندن ببدء العد التنازلي مع بداية العام الأخير قبل انطلاق فعاليات الأولمبياد المقرر من 27 يوليو إلى 12 أغسطس 2012 .

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة