انطلاق الموسم الثانى من Arabs Got Talent على MBC4

ليست هناك تعليقات

انطلاق الموسم الثانى من Arabs Got Talent على MBC4
مع عودة المواهب العربية للتألّق والتنافس، وارتفاع وتيرة الحماسة بين المشتركين والجمهور، أضفى تناغم لجنة التحكيم وتنوّع المواهب المشارِكة نكهة جديدة على انطلاق الموسم الثانى من برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4.

 من ناحيتها، لم تتردّد لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نجوى كرم والفنان ناصر القصبى والعميد على جابر، فى الضغط على الزر الأحمر، مُستبعِدةً الكثير ممن لم ينجحوا فى نيل قبول اللجنة التى تجادل أعضاؤها بعفوية فى دراسة العديد من الحالات قبل إعطاء الرأى الأخير، فيما تمكّنت مواهب استثنائية من نيل بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى. أول المتأهلين كان الثنائى وائل فتحى وزوجته من مصر عن عرضٍ بالسكاكين والفؤوس لم يخلُ من الخطورة والبراعة.

أما ثانى المواهب المتأهلة فكان فريق (West Side Us) لغناء "الراب"، حيث نجح الثنائى السعودى بانتزاع ثلاثية الـ"نعم" من أعضاء لجنة التحكيم، بعد أن أخفقت العديد من مواهب "الراب" الأخرى فى إقناع اللجنة عموما ًوالفنان ناصر القصبى خصوصاً.
ونجح الطفل محمود من مصر رغم صغر سنه فى رسم الابتسامة على وجوه الجمهور ولجنة التحكيم بعرضٍ غنائى تمثيلى تأهل بواسطته إلى الدور نصف النهائى. وعلى صعيد الرياضة، قدم المشترك عمار من اليمن عرضاً كروياً ساحراً استحقّ معه التأهل وسط شكوك على جابر بقدرة عمار على تقديم ما هو جديد فى المرحلة القادمة.

ومع عرض الأفاعى والعناكب الذى أفزع نجوى كرم ودفعها للهرب بعيداً عن المسرح، تمكن المشترك السعودى جلال غربى من انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائى. أما الموهبة الأكثر غرابةً فكانت مع الأردنى باسم الذى عرّف بنفسه للّجنة على أنه "Mentalist" أو "قارئ أفكار"، فقدّم عرضاً فاجأ الجمهور وأذهل لجنة التحكيم التى لم يتردّد أعضاؤها بمنحه "نعم" ثلاثية.

وكان مسك الختام مع المشتركة داليا ابنة الـ14 عاماً من الجزائر، التى قدمت أغنية غربية نالت عليها تصفيقاً مطوّلاً من الجمهور وموافقةً ثلاثياً من أعضاء لجنة التحكيم التى أثنت على مقدرتها الصوتية الكبيرة وتمكّنها من التنقّل بين النغمات والطبقات الموسيقية بانسيابية وعذوبة، ناهيك عن أدائها المُبهِر على المسرح، فاستحقت التأهل إلى الدور نصف النهائى مع توقعات نجوى لها بمستقبل حافل بالنجاح.

Arabs Got Talent
Arabs Got Talent
Arabs Got Talent
Arabs Got Talent
Arabs Got Talent

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة