أفضل عشرة هواتف محمولة

هناك تعليق واحد

السؤال المحير الذي يطرحه الكثيرون، ما هو أفضل هاتف متوفر في الأسواق حاليا؟ حسنا نحن هنا في إلكتروني سنساعدك في الحصول على إجابة وافية قدر الإمكان لهذا السؤال. عبر هذه الصفحة سنضع قائمة محدثة بأفضل الهواتف المحمولة و التي حصلت على درجة عالية في إختبار إلكتروني للمميزات و القدرات. تذكر أن هذه القائمة ستركز على الأجهزة الجديدة و التي صدرت في آخر 18 شهرا.
  1. التقييم : 9.5
    Galaxy S II
    مهما كانت المقاييس التي نختبرها، استطاع جالكسي اس 2 أن يثبت أنه بطل و متألق بشكل لم يسبق أن عهدنا مثله على الإطلاق.

    السعر:
    2799 ريال\درهم - $700
  2. التقييم : 9.0
    Galaxy Nexus
    جهاز ممتاز و يقدم مواصفات تنافس الأجهزة البقية في هذا الوقت، عيوب بسيطة ممكن أن تحل بواسطة تحديث جديد، ربما يكون أفضل الخيارات حتى تكشف الشركات الكبرى عن أجهزتها ذات المعالجات رباعية النواة.

    السعر:
    غير معروف
  3. التقييم : 9.0
    HTC One X
    أفضل هاتف آندرويد تم صنعه حتى هذه اللحظة، HTC فعلا أبدعت في عملها هنا و إذا ما كنت تبحث عن هاتف آندرويد بموصفات قياسية فيجب أن يكون الـ ONE X هو خيارك الوحيد

    السعر:
    2450 ريال سعودي
  4. التقييم : 8.5
    Nexus S
    اذا اردت أفضل تجربة للاندرويد بشكل عام فالنكسس اس هو المناسب لك، ان كنت لا تهتم بتلك المواصفات “الخارقة” التي ظهرت مؤخراً و لكن تريد هاتف قوي و مصحوب بتحديثات ودعم حصري من قوقل أول بأول، الهاتف يعتبر هو هاتف الاندرويد الافتراضي في السوق حالياً من قوقل.

    السعر:
    1,800 درهم / $529
  5. التقييم : 8.5
    Droid RAZR
    هاتف رائع آخر من موتورولا، و هذه المرة بتصميم RAZR الأنيق، و خفة وزن و سمك هو الأفضل الى الآن. لكن هناك بعض الشوائب التي تمنعه أن يكون الأفضل.

    السعر:
    2199
  6. التقييم : 8.5
    Sony Xperia S
    سوني أبلت جيدا في هاتفها الجديد Xperia S و هو يمثل إنطلاقة أكثر من ممتازة بعد إنفصال سوني عن اريكسون. إذا كنت تبحث عن هاتف أنيق و بمواصفات ممتازة و أهم من ذلك بكاميرا ممتازة توجه الى هاتف سوني الجديد و أجعله خيارك الأول

    السعر:
    2200 ريال سعودي
  7. التقييم : 8.0
    iPhone 4S
    iPhone 4S يعتبر ترقية ممتازة لمستخدمي نظام أبل القدامى، لكن للآخرين بمن فيهم مستخدمي iPhone 4 ربما عليهم النظر في بعض الخيارات المتفوقة المتواجدة حاليا في السوق.

    السعر:
    $199 - $399 | 2600 ريال
  8. التقييم : 7.5
    Blackberry Curve 9360
    هاتف مناسب لمن يبحث عن هاتف معقول بسعر زهيد، أو إذا كنت ممن يريد هاتف بلاكبيري من أجل خدمة الـ BBMفقط فبلاكبيري كيرف 9360 هو خيارك الأمثل

    السعر:
    1499 ريال سعودي
  9. التقييم : 7.0
    HTC Sensation XL
    Sensation XL يقدم مجموعة من الخيارات التي قد تسعد البعض خصوصا هواة السمعيات، لكنه حقيقة لا يتميز كثيرا بالمقارنة مع منافسيه المتعددين سواء ضمن HTC بشكل خاص أو هواتف أندرويد بشكل عام.

    السعر:
    3,399 ريال
  10. التقييم : 6.5
    Nokia Asha 300
    هاتف نوكيا Asha 300 يقدم مواصفات مرضية و متواضعة وهو مناسب لمن لا يريد التكلف بمبلغ كبير على هاتف محمول.

    السعر:
    375 ريال

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف5/10/2012

    موضوع جميل لكن ماعتقدش ان التقييم صحيح ميه ميه

    ردحذف

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة