نتيجة التعليم الاساسى والثانوية العامة فى اليمن للعام 2014

ليست هناك تعليقات

نتيجة التعليم الاساسى والثانوية العامة فى اليمن للعام 2014

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2014 قد يكون نهاية الأسبوع المقبل ، بالنظر لانتهاء عمليات تصحيح الأوراق ورصد النتيجة ، على أن تبدا الإدارة العامة للامتحانات في ادخال الدرجات الى الحاسب الآلي خلال الأيام المقبلة .

ينتظر الآلاف من الطلاب والطالبات والأولياء موعد الاعلان عن نتائج امتحان الشهادة الأساسية ، حيث تأخر ظهورها مقارنة بالعام الماضي ، حيث سادت بين الطلاب حالة من القلق والتوتر بسبب عدم تمكنهم من معرفة نتيجة الاعدادية ، خصوصا بعد أن ظهرت نتائج امتحانات الشهادات العامة بجميع الدول العربية مثل السعودية ومصر والأردن والامارات والكويت والبحرين والجزائر والمغرب .
نتيجة الاعدادية من هنـــــــــا .

بالنسبة لموقع وزارة التربية والتعليم في اليمن ومن هنا بالنسبة لموقع الادارة العامة للامتحانات ، حتى يتمكن الطلاب والأولياء من معرفة النتيجة فور الاعلان عنها رسميا من جميع المحافظات اليمنية ، محافظة صنعاء‏، الضالع‏، عدن، عمران، لحج، مأرب‏، إب‏، ذمار‏، المهرة، البيضاء، تعز، الجوف، حجة، الحديدة‏، حضرموت‏، ريمة‏، شبوة، صعدة

-الان .. برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية فى اليمن 2014 .. نتيجة التعليم الاساسى فى اليمن 2014 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنيه ..نتائج الشهادة الاعدادية اليمن الصف الثالث الأساسي ، نقدم لكم متابعينا الكرام طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية اليمنية لهذا العام 2014 ، نتائج الاعدادية اليمنية 2014 ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، والذى من خلاله يسهل لجميع طلاب الشهادة الاعدادية اليمنية فى كافة المدن الاستعلام عن النتيجة بواسطة الاسم ورقم الجلوس فور ظهورها مباشرة واعتمادها من قبل السيد الدكتور عبد الرزاق الاشول وزير التربية والتعليم .
نتيجة الشهادة الاعدادية باليمن 2014 نتائج الشهادة الإساسية باليمن من المقرر لها أن تبدأ فى الظهور خلال الأيام المقبلة بحسب ما أعلنتة وزارة التربية والتعليم اليمنية عن أن نتائج الشهادة الاساسية اليمنية من المقرر لها الظهور بعد إجازة عيد الفطر المبارك بقرابة الأسبوع من الاخبار الخاصة بالتعليم فى اليمن ونتيجة الشهادة الأساسية باليمن 2014

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة