أغلى التطبيقات في متجر آبل (محدّث)

ليست هناك تعليقات
أغلى تطبيقات الآيفون في متجر آبل

 تهيمن التطبيقات المجانية والرخيصة على متجر ابل، ولكن هناك خيارات أكثر تكلفة في المتجر، والبعض منها يبدو مكلفاً جداً، قد تجد ضمن هذه المجموعة المكلفة تطبيقات مفيدة فعلاً وتساعدك على القيام ببعض أعمالك، ولكن من المستغرب أن تجد أن تصميم بعض هذه التطبيقات سيء للغاية بشكل لا يبرر  سعرها المرتفع.

19. Sexy Finger Print Test HD


يتيح لك هذا التطبيق إمكانية معرفة النتيجة المثيرة الخاصة بك، حيث يدعي قدرته على معرفة الوقت المثالي لك لمقابلة شخص من الجنس الاخر، ويقال أنه بإمكانك استخدامه مرة واحدة يومياً ليعطي نتيجته المذهلة خلال 30ثانية!!
السعر: $99.99

18. G-Map U.S. West 


G map هو نطام ملاحة يعمل بالإدخال الصوتي، لايحتاج الى اتصال إنترنت أو WiFi لاستخدامه، يشمل العديد من الخصائص الجيدة مثل عرض 3D وتحويل الكتابة إلى صوت، ولكن مع وجود Google maps و Applemaps لايوجد سبب حقيقي لإنفاق هذا المبلغ على تطبيق يؤدي نفس المهام.
السعر: $199.99

16. Water Globe


Water Globe هو عبارة عن مجموعة من الألعاب التفاعلية، فيمكنك مثلاً أن تلعب بالكرة الأرضية وجعلها تثلج وتغير الجاذبية، ولكن ليس من المؤكد أن أحدً يريد أن يدفع أكثر من 200 دولار لهذا التطبيق، على الأرجح يمكنك الحصول على ثلوج حقيقية وبطريقة أرخص.
السعر: 219.99$

15. TouchChat AAC with WordPower

TouchChat AAC with WordPower

هو تطبيق متكامل للتواصل بين الأشخاص الذين لا يمكنهم استخدام أصواتهم الطبيعية، أي على وجه التحديد الأشخاص الذين يعانون من التوحد أو متلازمة دوان وغيرها من الأمراض التي تؤثر على قدرة الشخص على الكلام.
السعر: 299.99$

14. SafeSession Voice

SafeSession Voice

هو تطبيق يتيح لك إجراء المكالمات الآمنة عبر الإنترنت، وتقول الشركة المصممة لهذا التطبيق أن مكالماتك ستكون محمية بواسطة خوارزميات تشفير صوتي، ولكن يجب أن يكون الشخص الذي تتحدث معه لديه البرنامج أيضا لتكون المحادثة آمنة تماماً.
السعر: $399.99

13. Barcelona vs Madrid

Barcelona vs Madrid

تعتبر هذه اللعبة تجمع كبير لأندية كرة القدم للتنافس فيما بينها، الرسومات تبدو جيدة، ولكن من غير الواضح لماذا هذا التطبيق مكلف جداً.
السعر: $139.99

12. Mobile Cam Viewer

Mobile Cam Viewer

عارض صور الموبايل والذي يتيح لك المشاهدة الحية لكاميرات المراقبة الخاصة بك، وهو يدعم العديد من نماذج كاميرا الويب، كما أنه بإمكان أكثر من شخص مشاهدة نفس الكاميرا في نفس الوقت.
السعر: $349.99

11. Tap Menu


هو تطبيق يعتمد على الصور من أجل المطاعم والفنادق والمحلات التجاربة وغيرها من الشركات، حيث يجعل القائمة الخاصة به أو الكتاب أو أي شيء آخر يعرض بشكل رقمي.
السعر: $549.99


10. iDIA - Diagnostic Imaging Atlas, Small Animal

iDIA - Diagnostic Imaging Atlas, Small Animal

هذا التطبيق يساعد الأطباء البيطريين لأخذ لمحة عامة على الظروف التي تؤثر على الحيوانات.
السعر: $399.99

9. DDS GP Yes

DDS GP Yes

برنامج متخصص لأطباء الأسنان يساعدهم على وصف الحالة الطبية والعلاج المناسب لمرضاهم عن طريق رسوم توضيحية ومقاطع فيديو قصيرة.
السعر: $499.99

8. Agro

Agro

تطبيق مختص في مجال الزراعة. يساعد هذا التطبيق الفلاحين في كيفية إستخدام السماد و المواد الكميائية للحصول على نتائج أفضل. كذالك يوفر معلومات جيدة في مجال الزراعة بصفة عامة و كيفية حماية المحاصيل من الآفات و الأمراض. يعتبر هذا التطبيق مثل المكتب المتجول، فهو يوفر لمستخدميه خدمة إرسال و إستقبال التقارير الخاصة بعمل المزارعين.
السعر: $299.99

7. QSFFStats

QSFFStats

تطبيق موجه لمختصي و محبي كرة القدم الأمريكية. يوفر هذا التطبيق كافة النتائج و الإحصائيات لجميع دوريات العالم.
السعر: $999.99

6. CyberTuner

CyberTuner

هو تطبيق خاص بمحترفي العزف على البيانو، يساعدهم في التواصل مع أفكارهم التي قد تأتيهم فجأة وإنشاء مقطوعات موسيقية، دون الحاجة إلى الذهاب للبيانو.
السعر: $999.99

5. iVIP Black

iVIP Black

تطبيق الأثرياء كما يسمى، فهو تطبيق موجه فقط لفئة الأغنياء و التي لا يقل حسابها البنكي عن مليون جنيه إسترليني. هذا التطبيق يقدم خدمات فاخرة خاصة بالأثرياء مثل حجز الطائرات الخاصة و الرحلات الفاخرة و النزل الفارهة. كذالك يوفر مواعيد عروض الموضة و كيفية الشراء من المحال التجارية المعروفة و غيرها من الخدمات التي تناسب المشاهير و الأثرياء.
السعر: $1,399.99


ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

اترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2016 - مدونة فيصل الورشة